الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة أرسنال وزيوريخ اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة أرسنال وزيوريخ اليوم
معلق مباراة أرسنال وزيوريخ اليوم

يمكنكم الآن الإطلاع على هوية معلق مباراة أرسنال وزيوريخ اليوم بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة أرسنال ضد زيوريخ في الدوري الأوروبي

ويستضيف فريق أرسنال الإنجليزي مساء اليوم الخميس، الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، فريق زيوريخ السويسري على ملعب "الإمارات" بمدينة لندن الإنجليزية، في الجولة السادسة والآخيرة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2023/2022.

وتنطلق أحداث ومجريات مواجهة أرسنال وزيوريخ، تحديداً من خلال المواعيد الآتية:

  • الساعة 22:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 00:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة أرسنال وزيوريخ اليوم؟

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، إسناد مهمة التعليق الصوتي والمباشر على مباراة أرسنال ضد زيوريخ، إلى المعلق الرياضي المعروف "خالد الحدي".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال أمام زيوريخ اليوم؟

اقرأ أيضاً

وتُعد مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، هى الناقل الحصري لكل ما يتعلق بأحداث ومنافسات بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وصاحبة حقوق توزيع هذه المباريات داخل جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال ضد زيوريخ، مباشرة وبشكل حصري من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium" المشفرة.

معلق مباراة أرسنال وزيوريخ اليوم معلق مباراة أرسنال اليوم موعد مباراة أرسنال وزيوريخ القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وزيوريخ اليوم الدوري الأوروبي أرسنال ضد زيوريخ