الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال chelsea vs arsenal الأحد 6 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال
تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال

تعرف على تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال الأقرب والمتوقعة في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع، والتي سيحتضنها ملعب ستامفورد بريدج معقل ومقر البلوز، وأيضا موعد المباراة والقناة الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

ويتأهب فريق أرسنال كي ينزل ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي يوم الأحد القادم والموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، والتي ستُقام على ستاد "ستامفورد بريدج".

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المُكرمة، الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال chelsea vs arsenal

ومن المرجح وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب "جراهام بوتر" ديربي العاصمة لندن أمام الأرسنال بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
  • خط الدفاع: تياجو سيلفا - تريفوه شالوباه - خاليدو كوليبالي.
  • الوسط: مارك كوكوريلا - جورجينيو - لوفتوس تشيك - سيزار ازبليكويتا.
  • خط الهجوم: ميسون ماونت - بيير ايميريك اوبامينج - كاي هافريتز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة اللقاء بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium، حيث تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، من عشرة انتصارات وتعادل وهزيمة، ويبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، حصدها من ستة انتصارات وثلاثة تعادلات ومثلها من الهزائم.

تشكيلة تشيلسي ضد أرسنال تشكيلة تشيلسي أمام أرسنال تشيلسي ضد أرسنال موعد مباراة تشيلسي وأرسنال الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي