الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام man city vs fulham اليوم السبت 5 نوفمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وفولهام
مباراة مانشستر سيتي وفولهام

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة الهامة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر سيتي لملاقاة فريق فولهام الصاعد حديثاً إلى البريميرليج هذا الموسم، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الإتحاد" معقل السيتيزن التاريخي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والمقرر موعدها اليوم السبت، الموافق 5 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

ويمكنكم مشاهدة مبارة مانشستر سيتي أمام فولهام، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم

وتُعد شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، هى الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات مسابقة الدوري الإنجليزي في السنوات الآخيرة، وذلك عبر قنواتها المتعددة بجميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام حصرياً عبر شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium".

ويحتل فريق مان سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج حتى الآن برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق أرسنال المتصدر، بينما على الجانب الأخر يأتي فريق فولهام في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم