الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم
معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

تعرف على معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في قمة النار والدمار المُرتقبة بقوة من الجميع على هامش مواجهات الجولة رقم 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-23، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

ويدخل توتنهام اللقاء وفي رصيده 26 نقطة تضعه في المرتبة الثالثة بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزا ثمينا للغاية بالجولة الماضية على بورنموث بنتيجة 3-2.

بينما يأتي ليفربول وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 16 نقطة، وفي الجولة الماضية تلقى الريدز هزيمة صعبة على ميدانهم أمام ليدز يونايتد بنتيجة 1-2.

موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول كي ينزل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق توتنهام اليوم الأحد الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب نادي توتنهام هوتسبيرز.

اقرأ أيضاً

وستنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "حفيظ دراجي" مهمة التعليق والوصف صوتيا على أحداث ووقائع القمة النارية ما بين الريدز والاسبيرز.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم؟

وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق البث الحي والمباشر لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Premium 1HD كي تنقل وقائع وأحداث مباراة توتنهام ضد ليفربول مباشرة وحصريا.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام اليوم

  • حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • الدفاع: روبيرتسون - فان دايك - ابراهيما كوناتي - الكسندر ارنولد.
  • وسط الميدان: جوردان هندرسون - فابينيو - تياجو الكانتارا.
  • خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو - داروين نونيز - محمد صلاح.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد ليفربول اليوم

  • حراسة المرمى: هوجو لوريس.
  • خط الدفاع: بن دافيز - كليمون لونجليت - ايريك داير.
  • الوسط: ايفان بيريسيتش - هويبيرج - بيسوما - بينتانكور - اميرسون رويال.
  • خط الهجوم: لوكاس مورا - هاري كين.
معلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم معلق مباراة ليفربول اليوم معلق مباراة ليفربول ضد توتنهام القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الدوري الإنجليزي