الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وليون اليوم الأحد 6/11/2022 في الدوري الفرنسي

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وليون اليوم الأحد 6/11/2022 في الدوري الفرنسي
القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وليون اليوم الأحد 6/11/2022 في الدوري الفرنسي

يمكنكم الآن الإطلاع على القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وليون اليوم، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023/2022.

موعد مباراة مارسيليا ضد ليون اليوم بالدوري الفرنسي

وتقام مساء اليوم الأحد، الموافق 6 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، قمة مباريات الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي، والتي يلتقي خلالها فريقي ليون ومارسيليا على ملعب "فيلودروم"، في المباراة التي تقرر انطلاقها من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
الساعة 21:45 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 22:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 23:45 بتوقيت أبوظبي مدينة ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وليون اليوم في الدوري الفرنسي

وتنقل أحداث مباراة أولمبيك مارسيليا أمام ليون، مباشرة وحصرياً عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات بطولة الدوري الفرنسي، في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

ويمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء الناري بين ليون ضد مارسيليا تحديداً، عبر قناة "beIN Sports HD2" المشفرة.

معلق مباراة مارسيليا أمام ليون اليوم

اقرأ أيضاً

وسيتواجد المعلق الرياضي المغربي "جواد بدة" داخل كابينة التعليق الخاصة بقناة "بي إن سبورت"، للقيام بمهمة الآداء والتعليق الصوتي على مباراة أولمبيك مارسيليا وليون في "الليجا 1".

ويحتل فريق مارسيليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، فيما يأتي فريق ليون بالمركز الثامن برصيد 20 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا وليون اليوم الدوري الفرنسي موعد مباراة مارسيليا وليون اليوم توقيت مباراة مارسيليا ضد ليون اليوم مباراة مارسيليا وليون