الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة أرسنال وبرايتون الأربعاء 9/11/2022 في كأس كاراباو والقنوات الناقلة

معلق مباراة أرسنال وبرايتون الأربعاء 9/11/2022 في كأس كاراباو والقنوات الناقلة
معلق مباراة أرسنال وبرايتون الأربعاء 9/11/2022 في كأس كاراباو والقنوات الناقلة

تعرف على هوية معلق مباراة أرسنال وبرايتون، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الموسم الجديد من بطولة كأس كاراباو موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة أرسنال ضد برايتون في كأس كاراباو

ويستعد فريق أرسنال لملاقاة فريق برايتون مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي تقام على أرضية ملعب "الإمارات" معقل الجانرز التاريخي، حيث تقرر انطلاق هذا اللقاء وفقاً للمواعيد الآتية:

  • الساعة 21:45 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 22:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 23:45 بتوقيت مدينة أبوظبي ومسقط

معلق مباراة أرسنال وبرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية

وسيتولى المعلق الرياضي " " مهمة التعليق على أحداث مباراة أرسنال ضد برايتون القادمة في كأس كاراباو، وذلك من خلال قناة "بي إن سبورت" القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال أمام برايتون

وتنقل جميع مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم، بشكل حصري ومباشر عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون تحديداً، من خلال قناة "beIN Sports Xtra1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الأرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

معلق مباراة أرسنال وبرايتون كأس كاراباو القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون موعد مباراة أرسنال وبرايتون توقيت مباراة أرسنال ضد برايتون أرسنال وبرايتون كأس الرابطة الإنجليزية