الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ركلات الجزاء تحسم نتيجة مباراة ليفربول وديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية

ركلات الجزاء تحسم نتيجة مباراة ليفربول وديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية
ركلات الجزاء تحسم نتيجة مباراة ليفربول وديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية

حسمت ركلات الجزاء الترجيحية نتيجة مباراة ليفربول وديربي كاونتي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2023/2022.

ليفربول يفوز على ديربي كاونتي بركلات الترجيح في كأس الرابطة الإنجليزية

وتأهل فريق ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كأس كاراباو، بعدما حقق الفوز على حساب فريق ديربي كاونتي بركلات الترجيح، التي انتهت بنتيجة 3/2 لصالح كتيبة المدرب الألماني "يورجن كلوب".

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات كثيرة من جانب لاعبي ليفربول لتسجيل الهدف الأول، إلا أن دفاعات فريق ديربي كاونتي قد نجحت في الحفاظ على نظافة شباكهم خلال الـ45 دقيقة الأولى.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، دفع مدرب ليفربول بعدد من لاعبي الفريق الكبار، من أجل الوصول إل شباك فريق ديربي كاونتي، لكن دون جدوى ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء.

ركلات الجزاء تهدي ليفربول بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من كأس كاراباو

اقرأ أيضاً

وشهدت ركلات الترجيح تألق كبير من جانب حراس مرمى الفريقين، حيث نجح حارس ليفربول في التصدي لثلاث ركلات جزاء ترجيحية، بينما نجح حارس ديربي كاونتي في التصدي لركلتين.

وضمن ليفربول تأهله بشكل رسمي إلى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، ليواصل الريدز حملة الدفاع عن اللقب، الذي توج به ليفربول في الموسم الماضي، بعدما تغلب على تشيلسي في المباراة النهائية.

نتيجة مباراة ليفربول وديربي كاونتي ليفربول وديربي كاونتي كأس الرابطة الإنجليزية مباراة ليفربول وديربي كاونتي ليفربول وديربي كاونتي نتائج مباريات اليوم