الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة في دوري أدنوك الإماراتي

موعد مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة في دوري أدنوك الإماراتي
موعد مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة في دوري أدنوك الإماراتي

تعرف الآن وبسهولة كبيرة على موعد مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع العاشر من عمر مسابقة دوري أدنوك الإماراتي، إضافة إلى أنه يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي في دوري أدنوك الإماراتي

وسيكون فريق الوحدة الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على فريق الجزيرة مساء يوم الجمعة القادمة، بتاريخ 11 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الإماراتي موسم 2023/2022.

وتقام هذه المواجهة بين الوحدة والجزيرة على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد"، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد الوحدة في الدوري الإماراتي

وتشاهدون مباراة الوحدة أمام الجزيرة مباشرة، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1"، كما تنقل أحداث هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين عبر قناة "دبي الرياضية HD1".

ويتربع فريق الوحدة حتى الآن على صدارة جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي برصيد 19 نقطة، حيث خاض الفريق تسعة مباريات، حقق الفوز خلال ستة مواجهات، وتعرض للهزيمة في مناسبتين وتعادل في مباراة واحدة فقط.

وعلى الجانب الأخر يأتي فريق الجزيرة بالمركز الخامس برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فرق صدارة قائمة الترتيب.

موعد مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي دوري أدنوك الإماراتي توقيت مباراة الجزيرة ضد الوحدة الإماراتي مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي