الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الشارقة والعين والقنوات الناقلة في دوري أدنوك الإماراتي

موعد مباراة الشارقة والعين والقنوات الناقلة في دوري أدنوك الإماراتي
موعد مباراة الشارقة والعين والقنوات الناقلة في دوري أدنوك الإماراتي

يتطلع العديد من جماهير كرة القدم العربية والإماراتية على وجه التحديد، للتعرف على موعد مباراة الشارقة والعين القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، في قمة مباريات الإسبوع العاشر من عمر منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، وهو ما نكشفه عبر موقعنا من خلال السطور التالية.

موعد مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك الإماراتي

ويضرب فريق الشارقة موعداً نارياً أمام فريق العين، في مواجهة جماهيرية من العيار الثقيل، من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب "ستاد الشارقة الرياضي"، وذلك مساء يوم السبت المقبل، الموافق 12 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وتقام أحداث هذا اللقاء في الجولة الـ10 من الدوري الإماراتي موسم 2023/2022، حيث تقرر انطلاق المباراة مباشرة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 18:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة 19:30 بتوقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد العين في الدوري الإماراتي

وأعلنت عدد من القنوات الرياضية الإماراتية، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أنها سوف تقوم بإذاعة المواجهة المنتظرة بين فريقي العين والشارقة، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".
  • قناة "دبي الرياضية HD1".

اقرأ أيضاً

ويتقاسم فريق الشارقة صدارة جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي حتى الآن مع فريقي الوحدة وشباب الأهلي برصيد 19 نقطة لكل فريق، بينما يأتي فريق العين في المركز السابع برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة الشارقة والعين القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والعين دوري أدنوك الإماراتي الدوري الإماراتي توقيت مباراة الشارقة ضد العين مباراة الشارقة والعين الشارقة والعين