الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة توتنهام وليدز يونايتد.. توتنهام يفوز على ليدز بنتيجة 4/3 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة توتنهام وليدز يونايتد.. توتنهام يفوز على ليدز بنتيجة 4/3 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة توتنهام وليدز يونايتد.. توتنهام يفوز على ليدز بنتيجة 4/3 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

انتهت المباراة المثيرة للغاية بين فريقي توتنهام وليدز يونايتد منذ قليل، والتي جمعت بين الفريقين بالجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم"، بمدينة لندن الإنجليزية.

توتنهام يقضي على ليدز يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

وحقق فريق توتنهام فوزاً مثيراً على حساب فريق ليدز يونايتد، في مباراة شهدت سبعة أهداف في مرمي الفريقين، والتي انتهت بفوز كتيبة المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" بنتيجة 4/3.

وكان ليدز هو صاحب ضربة البداية، بعدما نجح في الوصول إلى شباك فريق توتنهام مبكراً، وتسجيل الهدف الأول عن طريق "كريسينسيو سامرفيل" بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وعاد توتنهام سريعاً للمباراة، بعدما تمكن من إدراك هدف التعادل عن الدقيقة 25، والذي جاء بمهارة فردية رائعة من قبل المهاجم الدولي الإنجليزي "هاري كين".

اقرأ أيضاً

وقبل نهاية الشوط الأول نجح "رودرييجو" في إضافة الهدف الثاني لفريق ليدز يونايتد، بتصويبة لا تصد ولا ترد من منطقة الجزاء.

هاري كين يزاحم هالاند على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

ونجح توتنهام في العودة للمباراة من جديد عند الدقيقة 50 عن طريق "بن ديفيز" بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليتمكن بعدها "رودريجو" من استعادة التقدم لفريق ليدز يونايتد ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 75.

وتمكن "بينتاكور" من تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 80، ليعود بعدها نفس اللاعب ويضيف الهدف الرابع لصالح فريقه في الدقيقة 82، ويمنح الأسبيرز ثلاث نقاط ثمينة للغاية في صراع المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

ورفع "هاري كين" رصيده إلى الهدف رقم 12 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليستمر في ملاحقة النرويجي "إيرلينج هالاند" لاعب مانشستر سيتي، الذي يتصدر قائمة هدافي البريميرليج حتى الآن برصيد 18 هدفاً.

نتيجة مباراة توتنهام وليدز يونايتد أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام وليدز يونايتد نتائج مباريات اليوم توتنهام ضد ليدز يونايتد الدوري الإنجليزي