الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة إيطاليا وألبانيا الودية الأربعاء 16 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة إيطاليا وألبانيا الودية الأربعاء 16 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة
معلق مباراة إيطاليا وألبانيا الودية الأربعاء 16 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة

نقدم لكم في هذه السطور، فرصة التعرف على هوية معلق مباراة إيطاليا وألبانيا الودية، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة، المقرر موعدها مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 16 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

ما هو موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا ودياً؟

موعد مباراة إيطالية أمام ألبانيا تقرر أن يكون مساء غداً الأربعاء على ملعب "أرينا كومبيتار"، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، وذلك وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت المملكة السعودية ودولة قطر
  • الساعة 11:45 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات

معلق مباراة إيطاليا وألبانيا الودية

معلق مباراة إيطاليا ضد ألبانيا عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، والتي أعلنت بدورها عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس" للوصف والتعليق على أحداث هذا اللقاء الذي ينقل مباشرة عبر شاشتها.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا؟

وكانت القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا أمام ألبانيا، هى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الشهيرة، التي سبق وأن أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة هذا اللقاء مباشرة من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD6" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

الجدير بالذكر أن منتخب إيطاليا يغيب عن كأس العالم قطر 2022، بعد خسارته أمام منتخب مقدونيا الشمالية بتصفيات الملحق الأوروبي المؤهل إلى المونديال.

معلق مباراة إيطاليا وألبانيا موعد مباراة إيطاليا وألبانيا القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا توقيت مباراة إيطاليا ضد ألبانيا مباراة إيطاليا وألبانيا