الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

كريستيانو رونالدو يمنح لاعبي البرتغال ”مفتاح” لقب كأس العالم قطر 2022

كريستيانو رونالدو يمنح لاعبي البرتغال ”مفتاح” لقب كأس العالم 2022
كريستيانو رونالدو يمنح لاعبي البرتغال ”مفتاح” لقب كأس العالم 2022

يستعد المهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لقيادة منتخب بلاده خلال منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث تلعب البرتغال في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات الأوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا.

كيف يفوز كريستاينو رونالدو والبرتغال بكأس العالم قطر 2022؟

وتحدث "كريستيانو رونالدو" إلى زملائه في المنتخب البرتغالي عن ضرورة الفوز بكأس العالم قطر 2022، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك عناصر متكاملة وقوية للغاية، يجعلها المرشح الأول للفوز باللقب والتتويج به لأول مرة في تاريخ البرتغال.

وقال "رونالدو" إن مفتاح الفوز بكأس العالم هو التحلي بالتواضع والقتال في جميع المباريات بداية من دور المجموعات وحتى بلوغ المباراة النهائية، موكداً أنها الفرصة الآخيرة لهذا الجيل من أجل إسعاد الشعب البرتغالي وتحقيق اللقب.

رونالدو: واثق بفوز البرتغال بكأس العالم رغم صعوبة المهمة

وأكد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه يثق في قدرة البرتغال على الفوز بكأس العالم، رغم وجود عدد كبير من الفرق المشاركة التي تمتلك لاعبين كبار ومميزين للغاية، مما سيجعل البطولة أكثر تنافسية بين جميع المنتخبات.

اقرأ أيضاً

واختتم "رونالدو" تصريحاته قائلاً: علينا التركيز على أدق التفاصيل من أجل الفوز بهذا اللقب، وبذل أقصى ما لدينا حتى اللحظة الآخيرة، إضافة تجنب الوقوع في الأخطاء التي تسببت بخروجنا من مونديال روسيا 2018، مشيراً إلى أن البرتغال تمتلك التشكيلة المثالية التي لديها القدرة على الفوز بكأس العالم.

كريستيانو رونالدو كأس العالم 2022 رونالدو أخبار ومباريات كأس العالم 2022 كأس العالم البرتغال منتخب البرتغال