الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات اليوم الأربعاء 16-11-2022 استعداداً لكأس العالم قطر 2022؟

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات اليوم

يتيح لكم موقعنا من خلال السطور التالية، فرصة التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات اليوم، والموعد الرسمي لإقامة هذه المباراة الودية التي يلتقي خلالها المنتخبين، قبل إسبوع واحد فقط على انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

متى موعد مباراة الإمارات ضد الأرجنتين في لقاء ودي؟

موعد مباراة الأرجنتين والإمارات هو اليوم الأربعاء بتاريخ السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، حيث يستضيف هذا اللقاء ملعب "ستاد محمد بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، في أخر تحضيرات لاعبي التانجو الودية، قبل السفر إلى الأراضي القطرية، للمشاركة في المونديال الذي يقام لأول مرة في المنطقة العربية.

وتقرر انطلاق مباراة المنتخب الإماراتي ضد نظيره المنتخب الأرجنتيني، مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الخامسة والنصف مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف
  • السادسة والنصف مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
  • السابعة والنصف مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات اليوم الودية؟

وتم الإستقرار على القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد الأرجنتين اليوم، حيث يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذه المواجهة النارية بين المنتخبين عبر شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" الإماراتية، أو من خلال قناة "دبي الرياضية HD1".

الجدير بالذكر أن مجموعة المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر 2022، تضم كلاً من المنتخب السعودي، المنتخب المكسيكي، إضافة إلى المنتخب البولندي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات اليوم القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين اليوم القنوات الناقلة لمباراة الإمارات والأرجنتين اليوم الإمارات ضد الأرجنتين