الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

انفصال تام.. تطور جديد ينهي علاقة بيكيه وشاكيرا للأبد

انفصال تام.. تطور جديد ينهي علاقة بيكيه وشاكيرا للأبد
انفصال تام.. تطور جديد ينهي علاقة بيكيه وشاكيرا للأبد

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن تطورات جديدة في حياة جيرارد بيكيه وشاكيرا، بعد علاقة جمعت بينها استمرت لما يزيد عن 12 عاماً، والتي كانت بدايتها عقب نهاية كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، بينما تأكدت نهايتها رسمياً في عام 2022.

تطور جديد ينهي علاقة جيرارد بيكيه وشاكيرا للأبد

وقال الصحيفة "الإنجليزية إن المدافع الدولي الإسباني "جيرارد بيكيه" قد اتفق مع زوجته المغنية الكولومبية "شاكيرا"، على الإنفصال بشكل نهائي، بعد عدم توصل الطرفين لأي اتفاق حول عودتهما لاستكمال حياتهما الزوجية مجدداً.

وقام "بيكيه" بعرض منزله الذي كان يعيش فيه رفقة "شاكيرا" وأولادهما للبيع، والذي يقع في مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك بمبلغ يتراوح ما بين 10.5 إلى 12 مليون جنيه إسترليني، حيث يضم القصر صالة جيم رياضية وقاعة سينما واستوديو تسجيل صوتي.

مصير أطفال بيكيه وشاكيرا عقب إنفصالهما الرسمي

وتحدثت صحيفة "ديلي ميل" عن مصير طفلي بيكيه وشاكيرا عقب انفصال الثنائي بشكل رسمي، حيث سينتقل الطفلين "ميلان وساشا" إلى مدينة ميامي الأمريكية رفقة والدتهما، التي توصلت إلى قرار نهائي مع "جيرارد بيكيه" حول هذا الأمر، بأنها سوف تتولى حضانة الأطفال بعد توقيع اتفاقية تضمن لها رعاية أطفالهما.

اقرأ أيضاً

وصرح "بيكيه" أنه سيعمل مع زوجته السابقة "شاكيراً" على توفير جميع درجات الأمان والحماية لأطفالهم، كما أنهم يطلبون من الجميع احترام خصوصيتهما وعدم الحديث عن ذلك الأمر مجدداً.

بيكيه وشاكيرا برشلونة جيرارد بيكيه أخبار برشلونة أخبار الدوري الإسباني