الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

توقعات كأس العالم قطر 2022.. هالاند يجيب عن السؤال الصعب

توقعات كأس العالم قطر 2022.. هالاند يجيب عن السؤال الصعب
توقعات كأس العالم قطر 2022.. هالاند يجيب عن السؤال الصعب

أجاب المهاجم النرويجي "إيرلينج هالاند" على سؤالاً وجّه إليه، عن رأيه حول المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم قطر 2022، الذي ينطلق بعد أيام قليلة من الآن، وتحديداً يوم الأحد القادم في المباراة الإفتتاحية التي تجمع بين قطر والإكوادور.

ويغيب "هالاند" عن المشاركة في مونديال قطر هذا العام، بعدما فشل منتخب النروجي في حجز بطاقة التأهل إلى البطولة.

هالاند يكشف عن المرشح الأقوى للفوز بكأس العالم قطر 2022

وتحدث مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن أن مونديال قطر يشهد تواجد منتخبات قوية للغاية في جميع المجموعات، وأن هناك صعوبة كبيرة حول التبأ بالمنتخب المرشح للفوز باللقب، نظراً لامتلاك جميع المنتخبات المشاركة لعناصر قوية للغاية تجعلها قادرة على حصد الميدالية الذهبية والتتويج بكأس العالم.

وقال "هالاند" إن هناك ثلاث فرق يرى بأنها سوف تأتي في مقدمة المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022، وهى كلاً من البرازيل والأرجنتين وفرنسا على الترتيب، كما أن منتخب إنجلترا لديه حظوظ قوية للفوز بالمباراة النهائية.

هالاند يتمنى المشاركة في كأس العالم

اقرأ أيضاً

واختتم "إيرلينج هالاند" تصريحاته بأنه كان يتمني المشاركة في بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، وقيادة النرويج لتحقيق نتائج إيجابية ومميزة في هذا الحدث الكروي الأكبر في العالم، لكن ذلك لم يحدث هذا العام، وهو ما سيعمل على تحقيقه في المستقبل.

الجدير بالذكر أن المهاجم النرويجي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 18 هدفاً، وبفارق كبير عن "هاري كين" صاحب المركز الثاني برصيد 12 هدفاً.

كأس العالم قطر 2022 هالاند إيرلينج هالاند مانشستر سيتي أخبار كأس العالم قطر 2022 كأس العالم أخبار ومباريات كأس العالم قطر 2022