الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مقابلة المغرب وجورجيا اليوم في لقاء ودي والقنوات الناقلة

موعد مقابلة المغرب وجورجيا اليوم
موعد مقابلة المغرب وجورجيا اليوم

يترقب عدد كبير من جماهير الكرة المغربية، الإعلان عن موعد مقابلة المغرب وجورجيا اليوم الودية، والتي يجتمع خلالها الفريقان على ملعب "الشارقة الرياضي" بدولة الإمارات العربية، في ظل استعدادات أسود الأطلس النهائية قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

موعد مقابلة المغرب وجورجيا في لقاء ودي

موعد مقابلة المغرب ضد جورجيا، هو يوم الخميس القادم، بتاريخ 17 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، في أخر مواجهات المنتخب االمغربي الودية، قبل السفر إلى دولة قطر للمشاركة في المونديال الذي ينطلق بداية من يوم 20 نوفمبر وحتى 18 من شهر ديسمبر القادم.

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المغرب، السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجورجيا اليوم الودية؟

وتم تحديد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجورجيا اليوم، والتي يمكنكم مشاهدتها مباشرة من خلال قناة "المغربية الرياضية"، أو عن طريق قناة "أبو ظبي الرياضية" الإمارتية.

ويلعب منتخب المغرب ضمن المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022، رفقة منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

موعد مقابلة المغرب وجورجيا اليوم موعد مباراة المغرب وجورجيا اليوم المغرب ضد جورجيا القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجورجيا اليوم مباراة المغرب وجورجيا اليوم