الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة البرتغال ونيجيريا اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في لقاء ودي؟

معلق مباراة البرتغال ونيجيريا اليوم
معلق مباراة البرتغال ونيجيريا اليوم

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة البرتغال ونيجيريا اليوم في لقاء ودي، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

موعد مباراة البرتغال ضد نيجيريا استعداداً لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرتغال ونيجيريا سيكون مساء اليوم الخميس الموافق 17 نوفمبر 2022، في مباراة ودية يلتقي خلالها الفريقين في ختام التحضيرات النهائية للمنتخب البرتغالي، قبل بداية فعاليات مونديال كأس العالم قطر 2022 التي تقرر انطلاقها في الفترة من يوم 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

ويمكنكم مشاهدة مباراة نيجيريا والبرتغال اليوم، والتي ستنطلق في تمام:

  • الساعة 20:45 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 21:45 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 22:45 بحسب توقيت دولة الإمارات

من هو معلق مباراة البرتغال ونيجيريا اليوم في لقاء ودي؟

معلق مباراة البرتغال ضد نيجيريا اليوم هو المعلق المصري الشهير "على محمد علي" حيث أعلن عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أنه سوف يتولى مهمة الوصف والتعليق على أحداث ومجريات هذا اللقاء المُرتقب بقوة من الكثير.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ونيجيريا اليوم؟

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال أمام نيجيريا هى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي قد سبق وأن أكدت أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة، بشكل حصري ومباشر عبر قناة "beIN Sports HD2" المُشفرة.

معلق مباراة البرتغال ونيجيريا اليوم معلق مباراة البرتغال اليوم معلق مباراة البرتغال ضد نيجيريا اليوم القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ونيجيريا اليوم البرتغال ضد نيجيريا