الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة البرتغال والتشيك اليوم السبت 24-9-2022 والقنوات الناقلة في دوري الأمم الأوروبية

معلق مباراة البرتغال والتشيك اليوم
معلق مباراة البرتغال والتشيك اليوم

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن معلق مباراة البرتغال والتشيك، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال ضد التشيك في دوري الأمم الأوروبية

وتقام مساء اليوم السبت، الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري، المواجهة القوية بين منتخب البرتغال الذي يستضيف منتخب التشيك، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة من خلال التوقتيات التالية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة فلسطين
  • الساعة 22:45 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة البرتغال والتشيك اليوم؟

ولم تعلن أى قناة عربية حتى الآن، عن نقل مباريات دوري الأمم الأوروبية، ووفقاً لذلك فسوف يكون التعليق على أحداث مباراة البرتغال والتشيك باللغة الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجمهورية التشيك اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال ضد التشيك من خلال القناة الرسمية الخاصة بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم على منصة يوتيوب الشهيرة، أو عن طريق تحميل تطبيق "UEFA TV"، الذي يتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة عبر الهاتف المحمول.

وتضم المجموعة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية أربعة منتخبات، وهى كلاً من منتخب البرتغال، منتخب التشيك، منتخب سويسرا، إضافة إلى منتخب إسبانيا متصدر المجموعة.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة البرتغال والتشيك اليوم معلق مباراة البرتغال اليوم القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك موعد مباراة البرتغال والتشيك دوري الأمم الأوروبية