الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة إيطاليا والنمسا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيطاليا والنمسا الودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة إيطاليا والنمسا الودية والقنوات الناقلة

يتيح لكم موقعنا من خلال هذا المقال، فرصة التعرف على موعد مباراة إيطاليا والنمسا الودية، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

موعد مباراة إيطاليا والنمسا الودية

موعد مباراة النمسا ضد إيطاليا هو مساء يوم الأحد القادم، الموافق 20 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين على ملعب "إرنست هابل" بدولة النمسا، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر
  • الساعة 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين ولبنان
  • الساعة 22:45 بتوقيت السعودية وقطر والكويت والأردن والعراق
  • الساعة 23:45 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا ودياً

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا هى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، التي أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة هذه المواجهة النارية، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1"، وذلك من أي مكان في جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن منتخب إيطاليا قد فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد خسارته في المباراة الفاصلة بالمحلق الأوروبي المؤهل إلى المونديال، الأمر ذاته الذي حدث مع منتخب النمسا الذي لم يتمكن أيضاً من حجز بطاقة التأهل كأس العالم.

موعد مباراة إيطاليا والنمسا القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا توقيت مباراة إيطاليا ضد النمسا مباراة إيطاليا والنمسا مباراة النمسا وإيطاليا