الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة بلجيكا ضد كندا الأربعاء 23 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022

تشكيلة بلجيكا ضد كندا الأربعاء 23 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022
تشكيلة بلجيكا ضد كندا الأربعاء 23 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم 2022

تعرف الآن على تشكيلة بلجيكا ضد كندا في كأس العالم 2022، بالمباراة المقرر أن تقام على أرضية ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، وذلك مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 23 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

ما هو موعد مباراة بلجيكا وكندا القادمة؟

وتحدد موعد مباراة بلجيكا ضد كندا لتنطلق غداً الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر ليلاً بحسب توقيت دولة الإمارات.

الجدير بالذكر أن مواجهة كندا أمام بلجيكا تقام ضمن مباريات المجموعة السادسة من كأس العالم قطر 2022، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخبات المغرب وكرواتيا.

تشكيلة بلجيكا ضد كندا في كأس العالم 2022

وتشهد تشكيلة بلجيكا أمام كندا الدفع بالقوة الهجومية الضارية للمنتخب البلجيكي، من أجل تحقيق انطلاقة قوية في بطولة كأس العالم، حيث يتوقع بنسبة كبيرة أن يعتمد المنتخب البلجيكي على خطة 3-4-2-1، وبتشكيلة أساسية تضم كلاً من:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: يان فيرتونخن - توبي ألديرفيرلد - ديندونكر
خط الوسط: كاراسكو - تيليمانس - فيتسل - توماس مونيييه
خط الوسط الهجومي: كيفن دي بروين - إيدين هازارد
خط الهجوم: ميتشي باتشواي

ما هى القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا بكأس العالم؟

اقرأ أيضاً

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا بدور المجموعات من كأس العالم، فسوف يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، أو من خلال قناة "beIN Sports Max2".

تشكيلة بلجيكا ضد كندا القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا توقيت مباراة بلجيكا ضد كندا موعد مباراة بلجيكا وكندا مباراة بلجيكا وكندا كأس العالم قطر 2022 كأس العالم