الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي السبت 25 نوفمبر 2022 في كأس مصر والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي
معلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

معلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي هو ما يبحث عنه الكثير في الوقت الحالي، وسنعرضه عليكم في قادم السطور بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل لـ الزمالك ضد المصري البورسعيدي.

حيث يستعد فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي "جيزفالدو فيريرا" كي يلاقي نظيره فريق المصري البورسعيدي بقيادة مدربه "إيهاب جلال" في مباراة دور الـ 8 من منافسات بطولة كأس مصر 2022.

جدير بالذكر أن المدرب فيريرا لن يكون حاضرا في القيادة الفنية للقلعة البيضاء بسبب سفره إلى بلده البرتغال نتيجة حالة وفاة لأحد أفراد عائلته.

وسيكون على الفائز والمتأهل من مواجهة الزمالك والمصري مواجهة الفريق الفائز من مواجهة بيراميدز والبنك الأهلي في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري في كأس مصر 2022

اقرأ أيضاً

ويلتقي نادي الزمالك مع منافسه المصري البورسعيدي غدا السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022 في إطار منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

ويتزين ستاد برج العرب في الإسكندرية ليحتضن مواجهة الفريقين، والتي ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السادسة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، السابعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس مصر 2022

معلق مباراة الزمالك ضد المصري البروسعيدي سيكون هو المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف" ليتولى مهمة التعليق والآداء صوتيا على وقائع ومجريات مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي المُرتقبة بقوة من الكثير في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ببطولة كأس مصر حيث خروج المغلوب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري بث مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر عبر شاشة قناة On Time Sports بصفتها الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة كأس مصر وكافة البطولات المحلية داخل جمهورية مصر العربية.

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسى – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى” زيزو” –مصطفى شلبى.

الهجوم : حسام أشرف.

معلق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي معلق مباراة الزمالك ضد المصري موعد مباراة الزمالك والمصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري بث مباشر الزمالك ضد المصري كأس مصر 2022