الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

التعادل يحسم نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم والمنتخب القطري يودّع البطولة رسمياً

التعادل يحسم نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم  والمنتخب القطري يودّع البطولة رسمياً
التعادل يحسم نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم والمنتخب القطري يودّع البطولة رسمياً

حُسمت نتيجة مباراة هولندا والإكوادور منذ قليل، والتي أقيمت اليوم الجمعة على أرضية ملعب "خليفة الدولي" ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة دور المجموعات من كأس العالم قطر 2022

التعادل الإيجابي ينهى نتيجة مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم 2022

وانتهت مباراة هولندا ضد الإكوادور بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة 1/1، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2022.

وكان منتخب هولندا هو المبادر بالتسجيل، بعدما تمكن "كودي جاكبو" من زيارة شباك منتخب الإكوادور مبكراً، بتسديدة صاروخية بقدمه اليسرى من على حدود منقطة الجزاء عند الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.

وتمكن منتخب الإكوادور من معادلة النتيجة مع بداية الشوط الثاني عن طريق "إينير فالنسيا"، الذي ارتدت له الكرة من يد حارس مرمى المنتخب الهولندي، ليضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

فالنسيا يتصدر قائمة هدافي كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

ويتصدر المهاجم الإكوادوري "إينير فالنسيا" قائمة هدافي بطولة كأس العالم حتى الآن برصيد ثلاثة أهداف، والتي جاءت بواقع هدفين في الجولة الإفتتاحية بمرمى منتخب قطر، وهدف في مباراة اليوم أمام المنتخب الهولندي.

ويُعد "فالنسيا" هو صاحب أخر ستة أهداف لمنتخب الإكوداور في بطولة كأس العالم، بواقع ثلاثة أهداف بمونديال قطر الحالي، كما سجل ثلاثة أهداف بنسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل، حيث لم يتأهل منتخب الإكوادور إلى بطولة روسيا 2018.

وأصبح قائد منتخب الإكوادور هو رابع لاعب يسجل 6 أهداف متتالية لمنتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس العالم، حيث لم يتمكن سوى ثلاثة لاعبين من تحقيق ذلك عبر التاريخ، وهما كلاً من البرتغالي "يوسيبيو" بنسخة 1966، والإيطالي "باولو روسي" بنسخة 1982، وأخيراً المهاجم الروسي "أوليغ سالينكو" في نسخة 1994.

نتيجة مباراة هولندا والإكوادور مباراة هولندا والإكوادور كأس العالم قطر 2022 نتائج مباريات اليوم نتيجة مباريات اليوم نتيجة هولندا والإكوادور كأس العالم