الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة مباراة قطر والسنغال.. قطر تودّع منافسات كأس العالم 2022 مبكراً عقب الخسارة من السنغال

نتيجة مباراة قطر والسنغال.. قطر تودّع منافسات كأس العالم 2022 مبكراً عقب الخسارة من السنغال
نتيجة مباراة قطر والسنغال.. قطر تودّع منافسات كأس العالم 2022 مبكراً عقب الخسارة من السنغال

حُسمت نتيجة مباراة قطر والسنغال في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2022، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب "الثمامة"، بمرحلة دور المجموعات من المونديال.

نتيجة مباراة قطر والسنغال.. السنغال تفوز على قطر بثلاثية بمنافسات كأس العالم 2022

وودّع المنتخب القطري بطولة كأس العالم قطر 2022 مبكراً من الدور الأول، بعدما تعرض للخسارة الثانية بالمونديال والتى جاءت هذه المرة أمام منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء الهدف الأول للسنغال عن طريق "بواي ديا" في الدقيقة 41، فيما أضاف "فامارا ديدو" الهدف الثاني عند الدقيقة 46، قبل أن يتمكن المنتخب القطري من تقليص النتيجة في الدقيقة 76 بهدف عن طريق "محمد مونتاري"، ليسجل بعدها اللاعب "أحمدو بامادينج" هدف قتل المباراة ويضيف الهدف الثالث لصالح المنتخب السنغالي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

حظوظ قطر في تجنب مغادرة المونديال مبكراً

ولا تزال هناة فرصة ضعيفة للغاية أمام منتخب قطر لتجنب مغادرة كأس العالم من الدور الأول، بعدما خسر في الجولة الإفتتاحية أمام الإكوادور بهدفين دون رد، كما تعرض للخسارة اليوم ضد السنغال بنتيجة 3/1.

اقرأ أيضاً

وستكون الفرصة الوحيدة للمنتخب القطري لتجنب الخروج مبكراً من المونديال، هى فوز قطر في مباراتها الثالثة أمام منتخب هولندا، لتنتظر بعدها نجاح منتخب الإكوادور في تحقيق الفوز على هولندا اليوم، ثم تحقيق الفوز على السنغال بالجولة الأخيرة.

وفي حالة تحقق ذلك سيتصدر منتخب الإكوادور جدول ترتيب المجموعة برصيد تسعة نقاط ويضمن تأهله إلى دور الستة عشر من كأس العالم، بينما يتساوى كلاً من منتخبات قطر وهولندا والسنغال في عدد مرات الفوز وبرصيد ثلاثة نقاط لكل منتخب، ليتم بعدها الرجوع إلى فارق الأهداف لمعرفة الفريق الثاني الذي سيتأهل إلى الدور القادم.

نتيجة مباراة قطر والسنغال كأس العالم 2022 مباراة قطر والسنغال نتائج مباريات اليوم قطر والسنغال أخبار ومباريات كأس العالم