الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة وأهداف مباراة فرنسا والدنمارك.. فرنسا أول المتأهلين إلى دور الـ16 من كأس العالم بثنائية كيليان مبابي

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك.. فرنسا أول المتأهلين إلى دور الـ16 من كأس العالم بثنائية كيليان مبابي
نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك.. فرنسا أول المتأهلين إلى دور الـ16 من كأس العالم بثنائية كيليان مبابي

أعُلنت نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك النهائية منذ قليل، بعدما أطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الوقت الأصلي لهذه المواجهة المثيرة للغاية، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "974"، ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات من كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك.. فرنسا تفوز على الدنمارك بثنائية تاريخية بأقدام مبابي

وحقق منتخب فرنسا فوزاً رائعاً ومستحقاً على حساب منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف، ليتأهل رسمياً إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتقدم منتخب فرنسا بالهدف الأول عن طريق "كيليان مبابي" عند الدقيقة 61 من عمر المباراة، والذي جاء بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية رائعة من "تيو هيرنانديز"، لتصل إلى "مبابي" الذي أسكنها الشباك ببراعة كبيرة.

وتمكن منتخب الدنمارك من معادلة النتيجة سريعاً عن طريق "أندرياس كريستينسن" بضربة رأسية قوية عند الدقيقة 86، وسط مشاهدة مدافعي المنتخب الفرنسي.

مبابي يقود فرنسا لدور الـ16 من كأس العالم بهدفين في شباك الدنمارك

اقرأ أيضاً

وعاد المهاجم الفرنسي الشاب "كيليان مبابي" ليمنح منتخب بلاده التقدم من جديد، ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز فرنسا على الدنمارك بنتيجة 2/1.

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة عقب نهاية مباريات الجولة الثانية بفوز أستراليا على تونس وخسارة الدنمارك أمام فرنسا كالتالي:

  • فرنسا: 6 نقاط
  • أستراليا: 3 نقاط
  • الدنمارك: نقطة
  • تونس: نقطة

كيليان مبابي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم

وبثنائية اليوم في مرمي منتخب الدنمارك، يتربع "مبابي" على قائمة هدافي كأس العالم حتى الآن، بالتساوي مع المهاجم الكولومبي "إينير فالنسيا" برصيد ثلاثة أهداف لكل لاعب.

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك مباراة فرنسا والدنمارك نتائج مباريات اليوم فرنسا والدنمارك أخبار ومباريات كأس العالم كيليان مبابي نتيجة مباراة مباراة فرنسا اليوم