الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022، هى العملية الأكثر طلباً على محرك البحث جوجل في الساعات الآخيرة.

وضمن المنتخب البرتغالي تأهله إلى دور الـ16 من المونديال رسمياً، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما يأمل المنتخب الكوري في تحقيق الفوز بهذا اللقاء، للتمسك بفرصته الآخيرة في العبور إلى الدور المقبل.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة بمرحلة دور المجموعة من كأس العالم، هو مساء الجمعة القادمة، الموافق يوم 2 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

ويحتضن ستاد "المدينة التعليمية" مواجهة كوريا الجنوبية أمام البرتغال، والتي تقرر انطلاق صافرة بدايتها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مدينة أبوظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

اقرأ أيضاً

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والبرتغال في المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم 2022، فقد أعلنت مجموعة شبكة "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، أنها سوف تقوم ببث ونقل أحداث هذا اللقاء، حصرياً عبر قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "عامر الخوذيري".

كما تذاع هذه المباراة عبر شاشة قناة "الكأس الرياضية Extra1"، وقناة "الهوية" اليمنية، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية توقيت مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية الساعة كام مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية