الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

من هو معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022؟

معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم
معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم

تعرف على معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022، وما هو الموعد والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع لمنتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل.

ويتأهب المنتخب البرازيلي لملاقاة نظيره المنتخب الكوري الجنوبي في لقاء مصيري ومُرتقب بقوة، لا مجال فيه للحلول الوسطى أو التعادل، لا بد من فائز ومتأهل لربع النهائي لمواجهة المتأهل من مباراة كرواتيا واليابان.

ويأتي المنتخب البرازيلي من صدارة ترتيب المجموعة السابعة في المونديال بعدما جمع 6 نقاط، حقق الفوز أولا على صربيا بهدفين دون رد، ثم انتصر على سويسرا بهدف نظيف، وبعدها هُزم في المباراة الأخيرة على يد المنتخب الكاميروني بنتيجة 0-1.

بينما المنتخب الكوري الجنوبي فقد حل ثانيا في المجموعة الثامنة بكأس العالم، 4 نقاط جمعها رفقاء سون هيونج مين، تعادلوا أولا مع منتخب أوروجواي بدون أهداف، ثم هُزموا على يد غانا في الجولة الثانية بنتيجة 2-3، لكن فازوا على البرتغال بهدفين لهدف، ليصعدوا إلى الدور الثاني بأفضلية تسجيل أهداف أكثر من المنتخب الأوروجوياني.

موعد مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

ويحين موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية مساء اليوم الإثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد 974، وبعدها سيتم تفكيكه فقد جُهز خصيصا للمونديال.

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في دور الـ 16؟

معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية سيكون المعلق الرياضي الشهير، التونسي "عصام الشوالي" والذي تم تعيينه من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر هي "beIN Sports 2MAX - Al Kaas 1,3 Extra"، لأن قنوات الكأس الرياضية وبي ان سبورتس هما الناقلان بشكل رسمي وحصري لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في المنطقة العربية.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كوريا الجنوبية

  • حراسة المرمى:أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: تياجو سيلفا، ماركينيوس، دانيلو، أليكس تيليس.
  • خط الوسط: كاسيميرو، فريد، لوكاس باكيتا.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، وريتشارليسون.

تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع أمام البرازيل

  • حراسة المرمى: سيونج جيو.
  • خط الدفاع: مون هوان، كيونج ون، يونج جون، جين سو.
  • خط الوسط: إن بيوم، وو يونج جانج، هيونج مين سون (صانع ألعاب).
  • خط الهجوم: كانج إن لي، جاي سونج لي، كيو سيونج.
معلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم معلق مباراة البرازيل اليوم معلق مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية كأس العالم قطر 2022 البرازيل وكوريا الجنوبية