الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة وأهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم قطر 2022

نتيجة وأهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم قطر 2022
نتيجة وأهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم قطر 2022

نعرض لكم نتيجة وأهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب "الثمامة" بحضور جماهيري كبير وصل إلى 44 ألف متفرج.

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا اليوم في كأس العالم قطر 2022

ونجح منتخب فرنسا في خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من كأس العالم 2022، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب منتخب بولندا في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيلتقي منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي من المونديال، أمام الفائز من مواجهة مباراة إنجلترا والسنغال التي تنطلق بعد ساعتين من الآن.

أهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم في دور الـ16 من كأس العالم

وجاء الهدف الأول للمنتخب الفرنسي بعد تمريرة سحرية من "كيليان مبابي"، والتي وصلت إلى "أوليفه جيرو" ليسددها بقوة داخل الشباك عند الدقيقة 43، ويضيف الهدف الثالث له خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضاً

وأصبح "جيرو" بهذا الهدف هو الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي برصيد 52 هدفاً خلال 117 مباراة، متفوقاً على "تيري هنري" الذي تراجع المركز الثاني برصيد 51 هدف والتي سجلها خلال 123 مباراة.

وبتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 74، تمكن "كيليان مبابي" من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي, وعاد "مبابي" ليضيف الهدف الثاني له في المباراة والثالث لمنتخب فرنسا بتسديدة قوية أخرى من داخل المنطقة عند الدقيقة 90.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب بولندا عند الدقيقة +96، والتي سجلها "روبيرت ليفاندوفيسكي" ببراعة كبيرة، ، لتنتهي المباراة بفوز فرنسا بنتيجة 3/1.

كيليان مبابي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم 2022

وتصدر "كيليان مبابي قائمة هدافي بطولة كأس العالم 2022 حتى الآن برصيد خمسة أهداف، كما رفع رصيده إلى الهدف رقم 9 في تاريخ مشاركاته بالمونديال، ليعادل رقم "ليونيل ميسي" الذي يمتلك في رصيده تسعة أهداف، ويتجاوز رقم "كريستيانو رونالدو" الذي سجل 8 أهداف في كأس العالم.

نتيجة وأهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم كأس العالم قطر 2022 أهداف مباراة فرنسا وبولندا اليوم نتيجة مباراة فرنسا وبولندا اليوم نتائج مباريات اليوم مباراة فرنسا وبولندا