الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة وأهداف مباراة كرواتيا واليابان اليوم في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

نتيجة وأهداف مباراة كرواتيا واليابان اليوم في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022
نتيجة وأهداف مباراة كرواتيا واليابان اليوم في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

تعرف على نتيجة وأهداف مباراة كرواتيا واليابان اليوم في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب "ستاد الجنوب".

نتيجة مباراة كرواتيا واليابان اليوم في دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022

وانتهت نتيجة مباراة اليابان وكرواتيا اليوم بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق، ليتجه الفريقين إلى الأشواط الإضافية والتي لم تشهد أي أهداف من جانب الفريقين، وتذهب المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

ونجح منتخب كرواتيا في حسم التأهل إلى الدور المقبل من كأس العالم 2022، بعدما حقق الفوز على اليابان بضربات الجزاء التي انتهت بنتيجة 1/3.

وسيلتقي منتخب كرواتيا في الدور ربع النهائي، أمام الفائز من مواجهة البرازيل ضد كوريا الجنوبية التي تنطلق بعد ساعتين من الآن.

أهداف مباراة كرواتيا واليابان اليوم في كأس العالم

اقرأ أيضاً

وكان منتخب اليابان هو المبادر بالتسجيل، بعدما نجح في هز شباك حارس مرمى منتخب كرواتيا في الدقيقة 42، عن طريق "دايزين ماييدا" بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وعاد منتخب كرواتيا للمباراة عند الدقيقة 55 من عمر المباراة، بهدف رائع من ضربة رأسية قوية عن طريق "إيفان بريزيتش" لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وحسم منتخب كرواتيا نتيجة المباراة لصالحه بركلات الجزاء، بعدما سجل 3 ضربات جزاء وأهدر واحدة، فيما سجل منتخب اليابان ركلة واحدة وأضاع ثلاثة، ليتأهل المنتخب الكرواتي إلى دور الثمانية من كأس العالم قطر 2022.

نتيجة وأهداف مباراة كرواتيا واليابان اليوم كأس العالم قطر 2022 أهداف مباراة كرواتيا واليابان اليوم نتيجة مباراة كرواتيا واليابان اليوم مباراة اليابان وكرواتيا نتائج مباريات اليوم