الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ميعاد ماتش الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2022-23

ميعاد ماتش الزمالك وطلائع الجيش اليوم
ميعاد ماتش الزمالك وطلائع الجيش اليوم

تعرف على ميعاد ماتش الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب، والذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2023/2022.

ميعاد ماتش الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 2022-23

ميعاد ماتش الزمالك ضد طلائع الجيش سيكون اليوم الأربعاء بتاريخ السابع من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في قمة نارية على هامش منافسات الجولة رقم 6 في الدوري المصري، والتي سيحتضنها ستاد الكلية الحربية.

ويطلق حكم المباراة صافرة بداية هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف، الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ومسقط.

وسقط الزمالك بفخ التعادل الإيجابي في المباراة الماضية أمام المصري البورسعيدي، في مباراة مثيرة للغاية بين الفريقين والتي انتهت بنتيجة 2/2، وإليكم ملخص وأهداف هذه المباراة.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم، فقد أعلنت شبكة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر هذا الموسم، أنها سوف تقوم ببث ونقل هذه المباراة مباشرة من خلال قناة "On Time Sport HD1".

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد ثمانية نقاط، فيما يأتي فريق طلائع الجيش بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ميعاد ماتش الزمالك وطلائع الجيش اليوم ميعاد ماتش الزمالك اليوم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر اليوم الدوري المصري 2022 الزمالك ضد طلائع الجيش