الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة لها في كأس العالم

معلق مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم
معلق مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم

تعرف على معلق مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم المُرتقبة بقوة في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى تشكيل البرازيل وكرواتيا المتوقع.

ويضرب منتخب السامبا موعدا ناريا مع المنتخب الكرواتي في لقاء مصيري لا مجال فيه للحلول الوسطى أو نتيجة التعادل، لا بد من منتخب فائز ومتأهل للمربع الذهبي لمواجهة المنتخب الفائز من مواجهة الأرجنتين وهولندا.

ويعد المنتخب البرازيلي من أكثر وأقوى المنتخبات المرشحة للقب، تصدروا مجموعتهم "السابعة" برصيد 6 نقاط بعدما حققوا فوزين على سويسرا وصربيا، ثم تلقوا هزيمة على يد المنتخب الكاميروني، وفي ثمن النهائي قدم السامبا رقصة ممتعة للعالم بأكمله بالفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1، وإليكم ملخص وأهداف المباراة.

اقرأ أيضاً

بينما المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم في النسخة الماضية "روسيا 2018" صعدوا كثاني المجموعة السادسة بعدما جمعوا 5 نقاط، من فوز وحيد وتعادلين، ثم في دور الستة عشر فاز رفقاء مودريتش على الكومبيوتر الياباني بركلات الجزاء الترجيحية بعد تألق كبير من الحارس ليفاكوفيتش.

موعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

ويحين موعد مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم الجمعة بتاريخ التاسع من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في ستاد المدينة التعليمية بافتتاح مواجهات دور الثمانية في المونديال.

وستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا ومصر، لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت قطر والسعودية، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم في مونديال قطر 2022

معلق مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم سيكون هو المعلق الرياضي الشهير "رؤوف بن خليف" والمُعين من قِبل مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية بجانب المعلق الرياضي "عامر الخوذيري".

لكن من جانب قنوات الكأس الرياضية فتم تعيين الثنائي "خليل البلوشي ومشاري القرني" كي يتوليا مهمة الوصف والآداء الصوتي على مجريات ووقائع المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا اليوم

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا اليوم مباشرة وحصريا من خلال قنوات:

  • beIN Sports 1MAX
  • Al Kaas Extra 1,3

تشكيل البرازيل اليوم ضد كرواتيا المتقع

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب "تيتي" المباراة بالأسماء الآتية:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو.
  • خط الوسط: لوكاس باكيتا، كاسيميرو، نيمار.
  • خط الهجوم: فينيسيوس، ريتشارليسون، رافينيا.

تشكيل كرواتيا اليوم ضد البرازيل المتوقع

بينما من المتوقع أن يدخل المدرب "زلاتكو داليتش" المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: ليفاكوفيتش
  • خط الدفاع: باريزيتش، لوفرين، جفارديول، جورانوفيتش.
  • خط الوسط: مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش.
  • خط الهجوم: بريزيتش، كراماريتش، بيتكوفيتش.
معلق مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم معلق مباراة البرازيل ضد كرواتيا موعد مباراة البرازيل وكرواتيا البرازيل ضد كرواتيا القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا اليوم كأس العالم 2022