الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في دور الـ16 من كأس العالم 2022

نتيجة وأهداف مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في دور الـ16 من كأس العالم 2022
نتيجة وأهداف مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في دور الـ16 من كأس العالم 2022

نكشف لكم عن نتيجة وأهداف مباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم 2022، والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب "ستاد المدينة التعليمية".

نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في دور الـ16 من كأس العالم 2022

تأهل المنتخب المغربي إلى الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما نجح في تخطي عقبة المنتخب الإسباني والفوز عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف.

وسيلتقي منتخب المغرب في دور الثمانية، أمام الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا التي تنطلق بعد ساعتين من الآن، وذلك مساء يوم السبت المقبل، الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضاً

وأصبح منتخب المغرب هو أول منتخب عربي يصل إلى هذا الدور في تاريخ المونديال، ليسطر أسوط الأطلس تاريخ جديد بنهائيات بطولة كأس العالم.

ركلات ترجيح مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم

ولم تشهد المباراة أي أهداف من جانب الفريقين خلال أحداث الـ120 دقيقة، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء.

ونجح المنتخب المغربي في تسجيل ثلاثة ركلات جزاء، والتي سجلها كلاً من ( عبدالحميد الصابيري - حكيم زياش - أشرف حكيمي )، فيما أهدر "بدر بانون" ركلة الجزاء الثالثة.

وأضاع المنتخب الإسباني جميع ضربات الجزاء، والتي سددها كلاً من ( صارابيا - سولير - سيرجيو بوسكيتس) حيث ارتدت كرة واحدة من العارضة، وتصدى الحارس المغربي "ياسين بونو" لضربتين، لتنتهي المباراة بفوز المغرب بركلات الجزاء بنتيجة 3/0.

نتيجة وأهداف مباراة المغرب وإسبانيا كأس العالم 2022 نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا أهداف مباراة المغرب وإسبانيا مباراة المغرب وإسبانيا مباراة إسبانيا والمغرب نتائج مباريات اليوم