الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
معلق مباراة الزمالك وبيراميدز الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كشفت قناة "أون تايم سبورت" عن هوية معلق مباراة الزمالك وبيراميدز المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، والتي تقرر إقامتها مساء يوم الأحد القادم ،الموافق 11 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز بالدوري المصري

ويحين موعد مباراة بيراميدز والزمالك مساء غداً الأحد على ملعب "ستاد القاهرة الدولي، في قمة مباريات الجولة الثالثة من عمر منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2023/2022، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 21:00 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

وسيكون المعلق المصري المعروف "حاتم بطيشة"، هو معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز النارية بالدوري المصري العام، وذلك عبر قناة "أون تايم سبورت" الفضائية المصرية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز؟

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والزمالك فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر "On Time Sport HD1"، الناقل الحصري لجميع مباريات ومنافسات الدوري المصري في السنوات الآخيرة.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريقي الزمالك وبيراميدز يتقاسمان المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري حتى هذه اللحظة برصيد 11 نقطة لكل فريق، حيث لعب كلا الفريقين خمسة مباريات حققا الفوز في ثلاثة منها، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز توقيت مباراة الزمالك ضد بيراميدز موعد مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز