الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون بث مباشر اليوم في كأس سوبر دبي 2022

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون بث مباشر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون بث مباشر اليوم

يقدم لكم موقعنا فرصة الإطلاع على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون بث مباشر اليوم في كأس سوبر دبي الودية، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد آل مكتوم الرياضي" بدولة الإمارات العربية.

موعد مباراة ليفربول ضد أولمبيك ليون في كأس سوبر دبي 2022

ويحين موعد مباراة ليفربول وأولمبيك ليون اليوم الأحد بتاريخ 11 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، في أولى مباريات الريدز ببطولة كأس سوبر دبي، بينما لعب فريق ليون ضد أرسنال مساء يوم الخميس الماضي وانتهت المباراة بفوز الأرسنال بنتيجة 3/0.

وتقرر انطلاق صافرة بداية هذه المباراة، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون بث مباشر اليوم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون بث مباشر اليوم فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً من خلال شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، والتي تتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".

وتضم بطولة كأس سوبر دبي أربعة فرق من ثلاثة دوريات أوروبية مختلفة، وهما كلاً من ليفربول وأرسنال من الدوري الإنجليزي، وإيسي ميلان من الدوري الإيطالي، إضافة إلى فريق أولمبيك ليون من الدوري الفرنسي، بينما يتوج بكأس هذه البطولة الفريق الأكثر تحقيقاً للنقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأولمبيك ليون بث مباشر اليوم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليون اليوم ليفربول ضد أولمبيك ليون ليفربول وأولمبيك ليون اليوم