الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيلة كرواتيا اليوم ضد الأرجنتين الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

تشكيلة كرواتيا اليوم ضد الأرجنتين
تشكيلة كرواتيا اليوم ضد الأرجنتين

تعرف على تشكيلة كرواتيا اليوم ضد الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية بين الفريقين في الدور نصف النهائي من المونديال، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد لوسيل" بحضور جماهيري كبير يبلغ 88 ألف متفرج.

موعد مباراة كرواتيا والأرجنتين في الدور نصف النهائي من كأس العالم

ويحين موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في نصف النهائي كأس العالم قطر 2022، حيث تقرر إقامة هذا اللقاء مساء اليوم الثلاثاء بتاريخ 13 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا:

  • الساعة 20:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس
  • الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين ولبنان
  • الساعة 22:00 بحسب توقيت المملكة السعودية ودولة قطر والكويت
  • الساعة 23:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

تشكيلة كرواتيا اليوم ضد الأرجنتين الأقرب والمتوقعة

وتشهد تشكيلة كرواتيا أمام الأرجنتين اليوم بقيادة المدرب "زلاتكو دالتيش" الإعتماد على خطة 4-3-3، واللعب بطريقة متوازنة على الصعيدين الهجومي والدفاعي، من أجل التمسك بفرصتهم في التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي بتاريخ مشاركات المنتخب الكرواتي بنهائيات بطولة كأس العالم.

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة سيشهد تشكيل منتخب كرواتيا مشاركة كلاً من:

  • حراسة المرمى: ليفاكوفيتش
  • خط الدفاع: سوسا - جوارديول - لوفرين - يورانوفيتش
  • خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - لوكا مودريتش - مارسيلو بروزوفيتش
  • خط الهجوم: كراماريتش - بيتكوفيتش - إيفان بيريزيتش

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن المنتخب الكرواتي قد وصل للدور نصف النهائي متخطيا عقبة المنتخب البرازيلي في ربع النهائي في ملحمة كروية نارية انتهت بركلات الترجيح، وإليكم ملخص هذه المباراة النارية.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والأرجنتين اليوم

وتأتى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في الدور قبل النهائي المونديال، حيث يمكنكم الآن مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذه المباراة بشكل حصري ومباشر من خلال جميع باقة قنوات "beIN Sports Max" المشفرة، المتخصصة ببث ونقل مباريات كأس العالم قطر 2022.

كما سيكون أمامكم فرصة مشاهدة هذا اللقاء عبر قناة "beIN Sports 4K" المشفرة، أو من خلال موقع "beIN Sports Connect" الرسمي.

تشكيلة كرواتيا اليوم ضد الأرجنتين تشكيلة كرواتيا اليوم تشكيلة كرواتيا ضد الأرجنتين تشكيلة كرواتيا أمام الأرجنتين كرواتيا ضد الأرجنتين كأس العالم قطر 2022