الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

نتيجة وأهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم في كأس العالم قطر 2022

نتيجة وأهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم في كأس العالم قطر 2022
نتيجة وأهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم في كأس العالم قطر 2022

نعرض لكم نتيجة وأهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم في كأس العالم قطر 2022، والتي جمعت بين متصدر المجموعة الرابعة في مواجهة متصدر المجموعة السادسة بنصف نهائي المونديال.

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا اليوم في كأس العالم قطر 2022

وغادر منتخب المغرب بطولة كأس العالم قطر 2022 من الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستاد البيت"، بحضور جماهيري تخطى الـ68 ألف متفرج.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، ليضرب موعداً في المباراة النهائية أمام منتخب الأرجنتين، والمقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد لوسيل".

كما سيلتقي منتخب المغرب ضد منتخب كرواتيا مساء يوم السبت المقبل على ستاد "خليفة الدولي"، لتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم

اقرأ أيضاً

وتقدم منتخب فرنسا بالهدف الأول مبكراً عند الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، بعد خطأ في التمركز من قبل مدافعي المنتخب المغربي، لتصل الكرة إلى "ثيو هيرنانديز" الذي سددها بقوة لتذهب إلى شباك الحارس "ياسين بونو".

وحاول منتخب المغرب إدراك هدف التعادل عن طريق الضغط المتواصل على لاعبي فرنسا، إلى أن جميع محاولاتهم لم تكتمل بالنجاح، بسبب تصديات الحارس "هوجو لوريس" الذي أبعد الكثير من التسديدات القوية، ليحافظ على نظافة شباك منتخب بلاده.

وتمكن البديل "راندال كولو مواني" من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب فرنسا عند الدقيقة 79، بعدما ارتدت له الكرة بعد تسديدة "كيليان مبابي" التى اصطدمت بمدافع المغرب، لتصل إلى " كولو مواني" الذي يضعها في الشباك بسهولة كبيرة.

نهائي كأس العالم 2022.. فرنسا ضد الأرجنتين

وأطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز فرنسا على المغرب بنتيجة 2/0، ليتأهل المنتخب الفرنسي لمواجهة منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022.

نتيجة وأهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم كأس العالم قطر 2022 نتيجة مباراة المغرب وفرنسا اليوم أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم نتيجة مباريات اليوم مباراة فرنسا والمغرب ملخص مباريات اليوم