الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة ليفربول وميلان اليوم الجمعة 16-12-2022 في كأس سوبر دبي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة ليفربول وميلان اليوم
معلق مباراة ليفربول وميلان اليوم

تعرف الآن على موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة ليفربول وميلان اليوم في ختام منافسات بطولة كأس سوبر دبي الودية التحضيرية، والتي تنظمها دولة الإمارات خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشارك في البطولة أربعة فرق فقط، وهما كلاً من أرسنال الإنجليزي، إيسي ميلان الإيطالي، أولمبيك ليون الفرنسي، وأخيراً ليفربول الإنجليزي، ويتوج بالبطولة الفريق الأكثر تحقيقاً للنقاط.

متى موعد مباراة ليفربول وميلان في كأس سوبر دبي 2022؟

ويحين موعد مباراة ليفربول ضد ميلان اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، ضمن مباريات كأس سوبر دبي التحضيرية، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 17:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 18:30 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:30 بحسب توقيت دولة الإمارات

من هو معلق مباراة ليفربول وميلان اليوم؟

وكشفت قناة "دبي الرياضية" عن إسم معلق مباراة ميلان وليفربول اليوم المرتقبة في كأس سوبر دبي، حيث قامت القناة الإماراتية بإسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي المعروف "عبدالله السعدي".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم؟

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ميلان وليفربول اليوم التي تقام على أرضية ملعب "ستاد آل مكتوم" بدولة الإمارات، في إطار منافسات بطولة كأس سوبر دبي، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "دبي الرياضية HD1".
  • قناة "أبو ظبي الرياضية HD1".
معلق مباراة ليفربول وميلان اليوم معلق مباراة ليفربول ضد ميلان كأس سوبر دبي 2022 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم ليفربول وميلان اليوم