الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

تشكيل فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين الأحد 18-12-2022 في نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تشكيل فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين الأحد 18-12-2022 في نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
تشكيل فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين الأحد 18-12-2022 في نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تشكيل فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية بين الفريقين، هو ما تستطيع الآن عزيزي القارئ التعرف عليه من خلال هذا المقال.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، حيث تقرر إقامة هذه المباراة على أرضية ملعب "ستاد لوسيل"، وذلك مساء يوم الأحد القادم، الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري.

وتنطلق صافرة مباراة فرنسا والأرجنتين مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

وسيشهد تشكيل فرنسا المتوقع ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022، الإعتماد على خطة 4-2-3-1، وبتشكيلة متوازنة تشهد تواجد ومشاركة كلاً من:

  • حراسة المرمي: هوجو لوريس
  • خط الدفاع: كوندي - أوباميكانو - رفاييل فاران - ثيو هيرنانديز
  • خط الوسط: تشاوميني - رابيوت
  • خط الوسط الهجومي: عثمان ديمبيلي - جريزمان - كيليان مبابي
  • خط الهجوم: أوليفييه جيرو

ما هى القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين؟

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في ختام مونديال قطر 2022، هى جميع باقة قنوات "beIN Sports Max" المشفرة، إضافة إلى قناة "beIN Sports 4K" المشفرة.

كما تتيح شبكة "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، إمكانية مشاهدة هذه المباراة، عبر قناة "beIN Sports HD" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

تشكيل فرنسا المتوقع أمام الأرجنتين نهائي كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين موعد مباراة فرنسا والأرجنتين موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا مباراة فرنسا والأرجنتين