الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

منتخب البرازيل يتسبب في غضب إدارة ريال مدريد ومانشستر سيتي عقب نهاية كأس العالم

منتخب البرازيل يتسبب في غضب إدارة ريال مدريد ومانشستر سيتي عقب نهاية كأس العالم
منتخب البرازيل يتسبب في غضب إدارة ريال مدريد ومانشستر سيتي عقب نهاية كأس العالم

ذكرت عدة تقارير تليفزيونية مساء اليوم الإثنين، عن وجود حالة من الغضب الشديد تسيطر على إدارة فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي عقب نهاية كأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب البرازيل قد غادر منافسات المونديال من دور الثمانية، بعد الخسارة أمام منتخب كرواتيا بركلات الجزاء الترجيحية.

الغضب يسيطر على ريال مدريد ومانشستر سيتي بسبب منتخب البرازيل

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، أن هناك حالة من القلق داخل فريقي ريال مدريد ومانشسيتر سيتي بسبب منتخب البرازيل، بعدما قرر الإتحاد البرازيلي لكرة القدم إقالة المدير الفني "تيتي" من تدريب السليساو، عقب الخروج من كأس العالم 2022.

ويستهدف منتخب البرازيل التعاقد مع مدرب الجديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، ويأتي أبرز المرشحين لتدريب منتخب السامبا، هما كلاً من المدرب الإيطالي "كارلو أنشلوتي"، المدير الفني لفريق ريال مدريد، والمدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي.

أنشلوتي وجوارديولا على رأس المرشحين لتدريب منتخب البرازيل

اقرأ أيضاً

وبحسب "سكاي سبورت" فإن هناك محاولات مكثفة من جانب المسئولون عن منتخب البرازيل، للتعاقد مع "بيب جوارديولا" في المقام الأول لتدريب منتخب السامبا، في الوقت ذاته الذي يتم استطلاع رأي "كارلو أنشلوتي" لتولي هذه المهمة، للحصول على خدماته في حالة رفض مدرب مانشستر سيتي.

ووفقاً لما جاء في تقرير "سكاي سبورت"، فإن "بيب جوارديولا" قد أخبر إدارة مانشستر سيتي بأنه لا يفكر في ترك الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعله يوافق على تمديد عقده مع السيتيزن حتى عام 2025.

كما علّق "أنشلوتي" على هذه التقارير مؤكداً بأنه يشعر بالراحة في ريال مدريد، لكنه ترك الباب مفتوحاً أمام تدريب منتخب البرازيل، بعدما قال إنه لن يغادر ريال مدريد إلا إذا تمت إقالته من تدريب الفريق، وقتها سيبدأ في التفكير في مستقبله التدريبي سواء سيقوم بقيادة نادي أخر أو العمل كأول مرة في مسيرته كمدير فني للمنتخبات.

البرازيل ريال مدريد ومانشستر سيتي كأس العالم أخبار ريال مدريد أخبار مانشستر سيتي أخبار الدوري الإسباني أخبار الدوري الإنجليزي ريال مدريد مانشستر سيتي