الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد ليفربول الخميس 22-12-2022 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد ليفربول
تشكيلة مان سيتي اليوم ضد ليفربول

تطلع على تشكيلة مان سيتي اليوم ضد ليفربول الأقرب والمتوقعة ضمن مجريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وسوف نتعرف أيضاً على موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الخميس بتاريخ الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، على أن تُقام مباراة ليفربول السيتي على استاد الاتحاد وذلك في إطار دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتمكن مان سيتي من التأهل لدور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد أن حقق الفوز على نظيره نادي تشيلسي بهدفين دون رد.

بينما تأهل ليفربول لدور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد أن فاز على نظيره نادي ديربي كاونتي بركلات الترجيح من علامة الجزاء.

اقرأ أيضاً

على أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وليفربول في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد ليفربول الأقرب والمتوقعة

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: ريكو لويس، روبن دياز، لابورت، جوميز.

خط الوسط: إيلكاي جوندوجان، رودري، كول بالمر.

خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينج هالاند، جاك جريليتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر اليوم

تمتلك شبكة قنوات بي أن سبورتس القطرية حقوق البث الحصري والمباشر لنقل كافة مباريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لذا تم تخصيص شاشة beIN Sports Premium 1 من أجل بث أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول بأداء صوتي للمعلق الرياضي، حفيظ دراجي.

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد ليفربول تشكيلة مان سيتي اليوم تشكيلة مان سيتي ضد ليفربول تشكيلة مان سيتي أمام ليفربول مانشستر سيتي وليفربول اليوم