الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد إشبيلية الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد إشبيلية
تشكيلة مان سيتي اليوم ضد إشبيلية

يتيح لكم موقعنا في السطور التالية، إمكانية الإطلاع على تشكيلة مان سيتي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة بين الفريقين، والتي تقرر موعدها مساء اليوم الأربعاء، الموافق يوم 2 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية بدوري أبطال أوروبا

ويواصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تحضيراته القوية قبل مواجهة فريق إشبيلية الإسباني، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب "الإتحاد" معقل الفريق السماوي، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 22:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 00:00 بتوقيت دولة الإمارات

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ويتّبع مان سيتي طريقة اللعب بخطة 4-3-3 خلال جميع مباريات هذا الموسم، حيث يتوقع أن تشهد مباراة كتيبة المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أمام إشبيلية، مشاركة كلاً من العناصر التالية في التشكيل الآساسي:
حراسة المرمى: إيديرسون
خط الدفاع: سيرجيو - ناثان آكي - جون ستونز - أكانجي
خط الوسط: كيفن دي بروين - رودري - جوندوجان
خط الهجوم: جاك جريليتش - جوليان ألفاريز - رياض محرز

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية اليوم

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي حصرياً عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تنقل أحداث هذا اللقاء تحديداً عبر قناة "beIN Sports HD2 Premium".

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد إشبيلية تشكيلة مانشستر سيتي اليوم تشكيلة مان سيتي ضد إشبيلية مانشستر سيتي إشبيلية دوري أبطال أوروبا