الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نعرض لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "بيرنتفورد كوميونتي"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من منافسات البريميرليج موسم 2023/2022.

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد في الإسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي، تقرر أن يكون مساء يوم الإثنين المقبل، بتاريخ 26 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي يمكنكم مشاهدتها ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة، وفقاً للمواعيد التالية في الدول العربية:

  • الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

ويقدم فريق برينتفورد الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي موسماً رائعاً حتى الآن، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد في البريميرليج

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد فسوف يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء من أي مكان بالوطن العربي، من خلال شبكة "بي إن سبورت" الشهيرة، وتحديداً عبر شاشة قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، بالتعليق الصوتي للمعلق المغربي "جواد بدة".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق توتنهام بقيادة مدربه الإيطالي "أنطونيو كونتي"، يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب البريمرليج حتى الآن برصيد 29 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أرسنال المتصدر.

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد توقيت مباراة توتنهام وبرينتفورد مشاهدة مباراة توتنهام وبرينتفورد مباراة توتنهام وبرينتفورد