الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم
معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم

تعرف على معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على موعد والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، إضافة إلى موقع الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج.

موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحين موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "برينتفورد كوميونتي"، ضمن منافسات الإسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية هذه المباراة مباشرة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 15:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 16:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم في البريميرليج؟

وكشفت قناة "بي إن سبورت" االقطرية عن معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث قامت إدارة القناة بإسناد مهمة الوصف والتعليق على أحداث ومجريات هذه المباراة إلى المعلق الرياضي المغربي "جواد بدة".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم؟

اقرأ أيضاً

القناة الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم هي "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع منافسات ومباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عبر قنواتها المتعددة في دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

ويحتل فريق توتنهام المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بينما يأتي فريق برينتفورد في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

معلق مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم معلق مباراة توتنهام اليوم القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم برينتفورد ضد توتنهام الدوري الإنجليزي