الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وبورنموث الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وبورنموث الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
معلق مباراة تشيلسي وبورنموث الثلاثاء 27 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يتيح لكم موقعنا من خلال هذا المقال، فرصة التعرف على هوية معلق مباراة تشيلسي وبورنموث بالجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، كما نكشف لكم عن موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في البريميرليج

ويحين موعد مباراة تشيلسي وبورنموث مساء الثلاثاء المقبل، بتاريخ يوم 27 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" بمدينة لندن الإنجليزية، لحساب مباريات الإسبوع الـ17 الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشاهدون هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي ضد بورنموث بحسب ما أعلنت قناة "بي إن سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سيكون هو المعلق اليمني الشهير "حسن العيدروس".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث؟

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث هى شاشة قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، كما يمكنكم مشاهدة المباراة أيضاً عن طريق قناة "beIN Sports 4K".

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق بورنموث بالمركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي وبورنموث القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث الدوري الإنجليزي موعد مباراة تشيلسي وبورنموث كيفية مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث مباراة تشيلسي وبورنموث