الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة وأهداف مباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

نتيجة وأهداف مباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
نتيجة وأهداف مباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

تستطيع الآن الإطلاع على نتيجة وأهداف مباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، والتي جمعت بين الفريقين في ختام مباريات اليوم الإثنين بالجولة السابعة عشر من منافسات البريميرليج.

نتيجة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وحقق فريق أرسنال فوزاً مستحقاً على حساب فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "الإمارات ستاديوم" معقل فريق الجانرز بمدينة لندن الإنجليزية.

وحافظ أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 40، وبفارق سبعة نقاط كاملة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ومانشستر سيتي الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

وتوقف رصيد فريق وست هام يونايتد عند النقطة الـ14 بعد هذه الخسارة أمام أرسنال، ليتراجع إلى المركز السادس عشر بقائمة ترتيب البريميرليج.

أهداف مباراة أرسنال ووست هام اليوم في البريميرليج

اقرأ أيضاً

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق وست هام يونايتد، بعد خطأ من قبل مدافع أرسنال "ويليام ساليبا"، والتي نجح الدولي الجزائري "سعيد بن رحمة" في ترجمتها إلى هدف أول لفريقه عند الدقيقة 27 من شوط المباراة الأول.

وتمكن الأرسنال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53، بعد تسديدة من "مارتن أوديجارد"، والتي ارتطمت بمدافع وست هام ثم ذهبت إلى "بوكايو ساكا" داخل المنطقة، ليضعها في الشباك ببراعة كبيرة.

ونجح البرازيلي "جابرييل مارتينيلي" في التقدم بالنتيجة لصالح فريق أرسنال، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني للجانرز عند الدقيقة 58، بتسديدة أرضية صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وجاء الدور على "إدوارد نكيتياه" ليضيف الهدف الثالث لفريق أرسنال في الدقيقة 69، لتنتهي المباراة بفوز الجانرز على حساب وست هام بنتيجة 3/1.

نتيجة وأهداف مباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم الدوري الإنجليزي نتيجة مباريات اليوم نتيجة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم أهداف مباراة أرسنال ووست هام اليوم أرسنال البريميرليج