الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم
معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في المباراة التي يتبقى عليها ساعات قليلة، حيث ختام مواجهات الجولة رقم 17 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وما هو موعد والقنوات الناقلة للمباراة بشكل مباشر.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وبالحديث عن موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد فقد تحدد موعد إقامة هذا اللقاء مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ستاد "إيلاند رود".

وتقام هذه المباراة في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات البريميرليج، والتي تقرر موعد انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية و دولة قطر
  • الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم؟

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم هو المعلق الرياضي "محمد بركات"، الذي سيقوم بالوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث هذه المباراة، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم

اقرأ أيضاً

وتأتى قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي، كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة أيضاً من خلال شاشة قناة "beIN Sports 4K" المشفرة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم الدوري الإنجليزي