الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي .. هالاند يسجل ثنائية

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

نعرض لكم نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "إيلاند رود" بمدينة ليدز الإنجليزية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً خارج ملعبه، والذي جاء على حساب فريق ليدز يونايتد بميدانه وأمام أنظار جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام مباريات الإسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز عاد مانشستر سيتي للمركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 35 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن فريق أرسنال المتصدر برصيد 40 نقطة، بينما توقف فريق ليدز يونايتد عند المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

ونجح المهاجم النرويجي "إيرلينج هالاند" في تسجيل هدفين بمرمى ليدز يونايتد، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يتمكن من تسجيل 20 هدفاً، خلال أول 14 مباراة له في البريميرليج.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم في البريميرليج

اقرأ أيضاً

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقة واحدة، والذي جاء بأقدام لاعب الوسط الإسباني "رودري"، الذي ارتدت له الكرة بعد تصدي حارس ليدز يونايتد، ليضعها في الشباك بكل بسهولة.

وجاء الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من "جاك جريليتش" الذي انفرد بحارس مرمى ليدز يونايتد، ليرسلها إلى "إيرلينج هالاند" الذي أسكنها الشباك بسهولة كبيرة بالمرمى الخالي.

وعاد "جريليتش" ليقوم بصناعة الهدف الثالث أيضاً، بعدما مرر الكرة إلى "هالاند" داخل المنطقة، ليسددها النرويجي إلى داخل الشباك عند الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

ونجح ليدز يونايتد في تقليص النتيجة عند الدقيقة 73، من ضربة ركنية وصلت إلى "باسكال ستريك" الذي حولها برأسية إلى داخل شباك الحارس البرازيلي "إيديرسون مورايش"، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3/1.

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم الدوري الإنجليزي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم أهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم نتيجة مباريات اليوم