الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم الأحد 1-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم الأحد 1-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
معلق مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم الأحد 1-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

بإمكانك الآن التعرف على هوية معلق مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" بمدينة لندن الإنجليزية.

موعد مباراة توتنهام ضد أستون فيلا اليوم

موعد مباراة أستون فيلا وتوتنهام اليوم الأحد، بتاريخ 1 يناير 2023، في مواجهة جماهيرية مشتعلة بين الفريقين، ضمن منافسات الإسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقرر انطلاقها مباشرة وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام ضد أستون فيلا اليوم هو المعلق الرياضي "محمد بركات"، الذي يتولى مهمة التعليق والآداء الصوتي على أحداث ومجريات هذا اللقاء، وذلك عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم في البريميرليج

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي، فسوف يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports 1HD Premium" المشفرة.

اقرأ أيضاً

وقبل بداية هذه المباراة، يأتي توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

معلق مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم الدوري الإنجليزي موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم مشاهدة مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم