الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2023؟

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم
معلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

تعرف الآن على هوية معلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري حتى الآن مناصفة مع الزمالك برصيد 24 نقطة، بينما يأتي بيراميدز بالمركز الرابع برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

ويحين موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم الإثنين الموافق 2 من شهر يناير الجاري لعام 2022، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري موسم 2023/2022.

ويحتضن ملعب "ستاد القاهرة الدولي" أحداث ومجريات قمة مباراة بيراميدز والأهلي النارية، والتي تقرر انطلاق صافرة بدايتها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 7:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 8:00 مساءا بتوقيت المملكة السعودية ودولة قطر
  • الساعة 9:00 مساءا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري؟

اقرأ أيضاً

وكشفت قناة "أون تايم سبورت" عن هوية معلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري، حيث قامت بإسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي على هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي المعروف "مدحت شلبي" عبر القناة الصوتية الأولى، والمعلق الكبير "محمد الكواليني" عبر القناة الصوتية الثانية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم؟

ولزيادة عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي اليوم في الدوري المصري، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة، مباشرة وحصرياً عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "On Time Sport HD1".
  • قناة "On Time Sport HD2".
معلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز الأهلي وبيراميدز اليوم الدوري المصري الأهلي ضد بيراميدز معلق مباراة بيراميدز والأهلي