الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الزمالك وأسوان اليوم الإثنين 2-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري؟

معلق مباراة الزمالك وأسوان اليوم
معلق مباراة الزمالك وأسوان اليوم

تستطيع الآن التعرف على هوية معلق مباراة الزمالك وأسوان اليوم في الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة الجماهيرية المرتقبة بين الفريقين، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد أسوان الرياضي".

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري

ويحين موعد مباراة أسوان والزمالك اليوم الإثنين الموافق 2 من شهر يناير الجاري، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء مباشرة في تمام الساعة 2:45 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 3:45 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 4:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

من هو معلق مباراة الزمالك وأسوان اليوم في الدوري المصري؟

معلق مباراة أسوان والزمالك اليوم بحسب ما أعلنت قناة "أون تايم سبورت" الفضائية المصرية، سيكون هو المعلق المصري الكبير "حاتم بطيشة".

ويتقاسم الزمالك صدارة الدوري المصري مع الأهلى حتى الآن برصيد 24 نقطة لكل فريق، حيث يتفوق المارد الأبيض فقط عن الفريق الأحمر بفارق الأهداف فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان اليوم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة أسوان والزمالك فسوف يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذه المباراة من أي مكان في الدول العربية، مباشرة وحصرياً عبر قناة "On Time Sport HD2" المفتوحة، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

وتمكن أسوان من استعادة توازنه من جديد، بعد انطلاقة الفريق الضعيفة في بطولة الدوري هذا الموسم، ليصل بعدها إلى النقطة الـ12، ويحتل المركز الثامن بجدول الترتيب.

معلق مباراة الزمالك وأسوان اليوم معلق مباراة الزمالك ضد أسوان معلق مباراة الزمالك اليوم الزمالك ضد أسوان الزمالك وأسوان اليوم الدوري المصري