الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم الخميس 5-1-2023 في الدوري السعودي؟

ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم الخميس 5-1-2023 في الدوري السعودي؟
ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم الخميس 5-1-2023 في الدوري السعودي؟

ما هى القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي، وما هو موعد بداية المباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه تفصيلاً من خلال هذا المقال.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، بينما يأتي فريق الطائي بالمركز السابع برصيد 18 نقطة.

موعد مباراة النصر والطائي اليوم في دوري روشن السعودي

ويحين موعد مباراة النصر ضد الطائي اليوم الخميس، الموافق 5 من شهر يناير الجاري، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن مباريات الإسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم هى قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل جميع مباريات الدوري السعودي هذا الموسم، والتي توفر فرصة مشاهدة هذه المباراة بشكل حصري ومباشر عبر قناة "SSC Extra HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

كما أعلنت القناة السابق ذكرها عن إسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي الكبير "عبدالله الحربي".

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم الدوري السعودي موعد مباراة النصر والطائي اليوم مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم الساعة كام مباراة النصر والطائي اليوم مباريات اليوم